Wednesday 17 January 2018

أصغر ل تداول العملات الأجنبية ، تاجر المليونير


لماذا فوركس حاسن تي أنتجت المزيد من المليارديرات. من الصعب جدا الإجابة على هذا السؤال دون الحصول على حقائق حقيقية من مصدر مركزي، والتي لا يوجد لديها سوق الصرف الأجنبي، لحسن الحظ أو للأسف، ولكن قد أعتبر أنا لست متأكدا جدا إذا كنت سمعت من هذا قبل أن 9 من أصل 10 التجار يفقدون أموالهم بقدر تجربتي المعنية، وهذا صحيح أنا، نفسي، فقدت النقد تداول العملات الأجنبية في البداية في مكان ما حول عام 2009 الآن، وهنا ق الشيء، النقد الاجنبى، والعديد من الناس قد يعرفون، ما يقرب من لعبة صفر المبلغ تقريبا، على افتراض عمولات أو ينتشر دون وجود موجودة في حين كنت إعادة فقدان، شخص آخر في مكان ما هو الفوز هذا s كيف هو. قد تسأل كذلك، لماذا الغولف الحصن تي أنتجت العديد من الملياردير أو لماذا الملاكمة أو السباحة أو وظائف مكتب العادية ملاذا أنتجت العديد من الملياردير حسنا، لديهم، في الواقع، إلا أن الناس ينظرون إلى الفوركس بشكل مختلف الناس يشكون ذلك ومعظم التعامل معها على أنها نوع من الثراء السريع من شيء أنها لا تنظر حتى في ذلك كما شيء يمكن أن تكون مهنة لاعبين بوكر حتى الحصول على المزيد من الاهتمام والاحترام في حين أن البعض الآخر حتى دعوة القمار التداول العملات الأجنبية حسنا، والحقيقة يقال، إذا كنت قد سألت أي وقت مضى هذا النوع من السؤال، ثم النقد الاجنبى ليس بالنسبة لك حتى لو كان، أنت لن تصبح حتى مليونيرا. أنا أعرف بعض المليارديرات الفوركس والمليونيرات في الواقع، وإن لم يكن شخصيا، ولكن جو لويس، جورج سوروس، مايكل ماركوس، بروس كوفنر، بول تودور جونز، بيل ليبشوتز على سبيل المثال لا الحصر، هي بعض من غوروس الذين جعلوا المال التداول في سوق الصرف الأجنبي كل هؤلاء الناس لديهم شيء مشترك يشاهدون الاتجاهات، وأنها تعمل وأنها منضبطة جدا دعونا نأخذ واحد منهم على سبيل المثال جورج سوروس. جورج سوروس هو المعروف باسم الرجل الذي كسر بنك إنجلترا، كيف أحب أن يكون هذا النوع من الاسم هو نوع خاص من المتداول الذي تداول معظمهم في الأساس، لكسر بنك انكلترا في واحدة التجارة، وقال انه ذهب قصيرة على الاسترليني لتحقيق ربح قدره 1 مليار واحد التجارة صنع مرحبا ما الملياردير بالفعل من اقتبس هنا، فإنه من الواضح أي نوع من التاجر سوروس هو، ويجيب في الواقع السؤال لماذا تجارة الفوركس هاسن تي أنتجت المزيد من المليارديرات. أنا غنية فقط لأنني أعرف عندما أنا م الخطأ أنا أساسا قد نجا من الاعتراف بي الأخطاء غالبا ما تستخدم للحصول على الظهر بسبب حقيقة أنني كنت مخطئا كلما كنت مخطئا لديك للقتال أو أخذ رحلة عندما اتخاذ القرار، يذهب آلام الظهر بعيدا. معظم التجار يمكن أن أقول حتى عندما يخطئ ولا تقبل وضعفهم وتصحيحها العواطف تضيق لهم، في نهاية المطاف قتلهم. جوي لويس هو الملياردير، وقال انه بدأ تداول العملات الاجنبية في 1980s، ولا تزال تشتري وبيع العملات انه تاجر الفوركس المهنية وانه يستحق 4 7 مليار حتى كتابة هذه السطور ربما أكثر في الوقت الذي كنت قراءة قراءة هذا الرجال مختلف، وقال انه يأخذ المخاطر ويفوز قبل البدء في تجارة النقد الاجنبى، وقال انه باعت عائلته التجارية هل لديك الشجاعة للقيام بشيء من هذا القبيل وأنا لن t، لأنني لا هاف e أي شركة عائلية في المقام الأول ولكن إذا فعلت، وأنا في الواقع أفعل ذلك أحترم الفوركس بما يكفي لاستدعاء مهنتي وهذا ما يغذي لي 90 من تجار النقد الاجنبى فاز المليارديرات لأنك تعرف ما إذا كانوا يبيعون فإنهم سيخاطرون بنحو 30 على الأقل من هامشهم على تجارة واحدة الآن أن الانتحاريين يخسرون المشكلة هنا، إذا باعت شركة عائلتي أو أي شيء ثمين على الإطلاق لدخول العملات الأجنبية، فإنني لن أخاطر أكثر من 1 من ذلك على تجارة واحدة بهذه الطريقة لدي هامش كاف لدعم لي عندما تسوء الأمور قد أكون خطا خاسرا ولكن 1 خطر سيضعني مرة أخرى في اللعبة، ثم أود تصحيح أخطاءي تبدأ في الاحتفاظ بسجل التداول إذا كنت لا t وانتقل على. إذا كنت إعادة جديدة إلى حد ما إلى التداول أو مجموع مبتدئ، وأود أن ننصح بعدم المخاطرة أكثر من 2 من رأس المال الخاص بك في أي لحظة في الوقت بغض النظر عن ما في بعض الأحيان قد تعتقد أنك تعرف ما يكفي، ولكن ثق بي، أن بما فيه الكفاية ليست كافية جعلها قاعدة أنك لن تتعرض للخطر 2 من t الخاص بك الهامش العمودي عصا لهذه الخطة، وسوف تكون في طريقك لتصبح تاجر أفضل مما كنت بالفعل دعونا أقول لكم بدء التداول مع ما مجموعه 1000 2 من هذا هو 20، وهذا يشتري لك 1000 وحدة من القول أوسد جبي يقف عند وقت كتابة هذا التقرير في 117 67 نسأل السعر إذا فزت 7pips، على سبيل المثال أود أن يكون 0 59 اضافية بالنسبة لي هذا يكفي، بالنسبة لمعظم التاجر هذا هو تي تي وهذا بالضبط لماذا هم د يخسرون ولماذا هناك الكثير من المليارات مثل الآخرين يتوقعون إذا كنت تداولت 10 مرات عاصمتي، هذا كان يمكن أن يكون 5 9 الربح القيام بذلك على الدوام سيكون ربح جيد بما فيه الكفاية في نهاية كل شهر. عدد قليل من تجار الفوركس الذين هم ملياردير اتباع قواعد بسيطة مثل هؤلاء هم ليست الجشع، فإنها تأخذ العواطف من هذا هم منضبطة وهم يعرفون عندما يذهبون الخطأ أنها تأخذ علما بالقرارات السيئة وتصحيحها في التجارة المقبلة. أنا يمكن أن تستمر على الحديث عن الأحرف الخاصة للعديد من الفوركس معلمين على كوكب الأرض ولكن أنا لست متأكدا كيف أن هذا من شأنه أن يغير لك ك تاجر إذا كان لديك بعض الوقت الفراغ، جوجل لهم، والتعرف على استراتيجياتهم وتطبيقها بنفسك فإنه لا يجب أن يكون حساب حقيقي ربما كنت فاز ر يكون الملياردير ولكن بعد ذلك فاز هذا السؤال حتى يطفو على السطح في رأسك لأن نصف مليون سوف تكون جيدة بما فيه الكفاية بالنسبة لك أراهن. ويشينغ لكم كل التوفيق في مساعيكم باعتبارها التاجر الفوركس. المشاركات post. Alex الأمل، 23 مليون سنة المليونير، اعتقل في المملكة المتحدة لتداول مخطط. في مارس، أدلى أليكس هوب تاجر العملات الأجنبية في المملكة المتحدة البالغ من العمر عشر سنوات عناوين الصحف ل يقال إنفاق أكثر من 320،000 على الشمبانيا في النادي الليلي ليفربول بعد شهر واحد فقط، وقال انه يعود في الأخبار ولكن هذه المرة، بدلا من ليباتيونس، انها حول مزاعم. كان الأمل التي اعتقلت يوم الثلاثاء من قبل هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة للاشتباه في تورطها في نظام تداول العملات الأجنبية غير المصرح به، ذكرت سيتي آم صاحب علني، الذي قال لمدينة آم أن الأمل ينكر الادعاءات، لم يكن هناك مزيد من التعليق عندما اتصلت به هافينغتون بوست. ليت قبل أكثر من أسبوع، جاء الأمل إلى مكاتب هفبوست s للحديث عن شغفه لتداول العملات الأجنبية وردود الفعل العامة مختلطة لبلده فورة الإنفاق ملهى يرتدي بدلة زرقاء البحرية حادة وارتداء ساعة باهظة الثمن مع زوج من الأبيض الجوارب الرياضية، والأمل تحدثت عن ارتفاعه النيزك إلى النجومية التجارية، ونفوره لنمط حياة المشاهير وما يعنيه أن تنفجر بشكل معقول. ولكن نظرا للأحداث الأخيرة، والنقاد قد يشعر النقاد مبررة في إدانة عرضه منحلة من الثروة وسط اقتصاد عالمي تكافح والمشجعين الذين هنأوا الأمل النجاح، وطلب للحصول على نصائح التداول عن طريق حساب تويتر له يمكن أن يكون وجود أفكار ثانية. هنا ق ما كان الأمل أن يقول عندما زار هفبوست الأسبوع الماضي، قبل اندلاع الأخبار اعتقال. هفبوست كنت تدرس نفسك تبادل العملات الأجنبية السوق لماذا كنت تعتقد أنك كنت ناجحة جدا. أليكس الأمل لأنني مكرسة حرفيا حياتي كلها لذلك أنا عملت بجد للغاية، حتى عندما الأصدقاء هي الحفلات على عطلة نهاية الأسبوع هذا و أن هذا ليس لي أنا رجل كبير ولكن أعتقد أن علم النفس هو لا يصدق الطريقة أعتقد، أنا تقريبا مثل الروبوت عند التجارة. هفبوست حتى الحظ لا تأتي في المعادلة. أليكس هوب الناس يقولون دائما يا هو القمار التخمين هو القمار، ومعرفة ما تفعله إعادة يساوي خطر محسوب إذا عبور الطريق وأنا الحصول على طرقت من قبل حافلة، أن سا مقامرة أخذت ولكن إذا أنا على وشك عبور الطريق ، وأتطلع إلى اليسار، وأنا أنظر إلى اليمين، وأنا لا تزال تحصل على طرقت من قبل الحافلة، وهذا ق موافق لأنني حللت الوضع هذا الفرق بين التجارة والقمار. هفبوست لماذا exchange. Alex الأجنبية الأمل السبب في أنني التجارة العملات الأجنبية وليس سوق الأوراق المالية هو لأن لكسب المال على سوق الأوراق المالية تحتاج إلى معرفة الدواخل وما يحدث ذلك أن دعا التداول من الداخل حقا، لا تريد أن تكون جزءا من ذلك لأن هذا ق غير قانوني بشكل واضح ولكن سوق العملات هو مثل هذا السوق الكبير انها s أسهل أن تفعل بشكل جيد لأنني تيسي أسهل للتنبؤ. هفبوست كان لديك الكثير من النجاح والتعرض مؤخرا ما هو عليه أن يكون 23 سنة والحفلات مع نجوم كرة القدم البريطانية والمشاهير مثل كاتي Price. Alex الأمل بالنسبة لي أن لا نمط حياتي ما كنت في والقيام على مدى السنوات الخمس الماضية تعمل وتعليم النقد الأجنبي حتى الخروج ليلة واحدة والحصول على الكثير من اهتمام وسائل الإعلام، انها مضحك جدا ولكن أنا لا ستارستروك أو أي شيء من هذا القبيل، أنا ما متواضع جدا هناك هناك الكثير من الناس أنا إيدوليز لأنه إذا كنت تركز على الرغبة في أن تكون مثلهم، كيف أنت من أي وقت مضى ستكون مثل نفسك. هفبوست ماذا حدث الليلة التي اشتريت الآس من Spades. Alex الأمل حصلت على دعوة إلى ناد في ليفربول هناك ق هذه زجاجة كبيرة من الشمبانيا دعا الآس البستوني، 30 لترا، انها زجاجة فريدة من نوعها جدا الناس مثل جاي Z قد اشترى ذلك انها صنعت خصيصا في فرنسا أنا لست شارب على الإطلاق ولكن أنا أريد دائما لشراء هذه الزجاجة و فكرت لنفسي، أنا لا يعامل نفسي أبدا، أنا لا يكون سيارة مبهرج، ولكن إذا أنا والخروج اسمحوا لي أن شراء هذه الزجاجة، وبالنسبة لي سيكون مثل شيء إنجاز أن أقول أنني فعلت بشكل جيد، وأنا م وجود قليلا من المرح، وهذا ق ذلك كان أكثر بالنسبة للأشخاص الآخرين من حولي قضيت الكثير من المال في ملهى ليلي لشخص عادي، ولكن بالنسبة لي كان ون ر مثل هذا المبلغ الكبير بسبب حقيقة أنني فعلت بشكل جيد جدا في مجال بلدي. هفبوست هل قدم كامل 320،381 65 bill. Alex الأمل نعم، التقطت حوالي 80 في المئة من هذا القانون ولكن هذه زجاجة فريدة من نوعها كان شيئا دفعت ل وكان سعيدا لدفع ثمن لأنه شيء أريد حقا أعتقد أن ثلاثة أو أربعة أشخاص فقط في العالم اشترى من أي وقت مضى ذلك، حتى بالنسبة لي أن أكون أصغر انها مثل أنيق حقا قلت لك، جاي - S شرائه، ويرتبط مع شخص من هذا القبيل فقط عن طريق شراء زجاجة من الشمبانيا هو nice. HuffPost تماما ما ردكم على كل الانتقاد. أليكس الأمل حسنا، أنا د ويقول 90 في المئة من التعليقات كانت إيجابية ولكن كنت دائما الذهاب للحصول على تعليقات سلبية مثل على أي شيء كما هو الحال e بيونك هي مغنية رائعة، ولديها أشرطة فيديو رائعة وكان لديك تعليقات جيدة 99 في المئة ولكن سيكون لديك دائما واحد أو اثنين من الناس الذين قد يقولون، أنا لا أحب ذلك ولكن هذا يأتي فقط مع أي إقليم عندما كنت تفعل جيدا، ل تكون حادة جدا أنا في التعامل معها بشكل جيد حتى لا يزعجني. هفبوست كم كنت فعلا قيمتها. اليكس نأمل ذلك في الملايين هدفي على المدى القصير هو جمع الكثير جدا من المال أربعين وخمسين مليون سيكون كبيرا في السنوات الخمس إلى العشر المقبلة بالنسبة لشخص ما عمري في المملكة المتحدة، وأنا م تفعل جدا، well. HuffPost جدا كنت تويتد رابط لمقالة التمويل الشخصي في الأسبوع الماضي التي نصحت الناس على الانقسام بشكل معقول هل تعتقد أن الآس البستوني كان وهو سبلوريج معقولة. أليكس الأمل سبلورج هي مثل هذه الكلمة الفريدة إيسن t أنه يمكنك أن ننظر في الأمر من معنى جيد أو شعور سيء ولكن الانقسام ومن الواضح أن تنفق وانها عن إنفاق مسؤول أحب شراء الملابس، أنا لن أعترف أنا ما شوباهوليك لا يوجد شيء خطأ في that. HuffPost ما أنت ذاهب إلى القيام به لجهودكم 2 عيد ميلاد الرابع زجاجة أخرى من الآس من Spades. Alex هوب ناه، وأعتقد أنني سوف تأتي إلى نيويورك ويكون واحد هادئ في مطعم سأذهب إلى مثل لافو أو تاو في مكان ما مثل that. Check أدناه لمعرفة جوانب مختلفة من التاجر ، بارتي والآن المشتبه به، أليكس هوب. ثرياد لماذا أرين ر جميع التجار ناجحة الملايين. لماذا أرين ر جميع التجار الناجحين moneyaires. This هو سؤال صادق لماذا أرين t ناجحة مليونيرز. إذا كنت تتداول باستمرار مع ما لا يقل عن 55 أو أفضل معدل النجاح شهر بعد شهر، لماذا أنت لست مليونيرا وأنا أعلم أنك سوف يكون أيام سيئة، ولكن قرأت بعض الناس لديهم 80، 95 الصفقات الناجحة كل يوم تقريبا حتى إذا كان لديك باستمرار الصفقات الناجحة غير قادر فقط الحفاظ على زيادة المبلغ الذي التجارة بدلا من ذلك من التداول وحدة واحدة، والتجارة 10 وحدة في وقت واحد، أو 100 وحدة وأنا أعلم أنك بحاجة إلى المال لإجراء نسخ احتياطي التجارة، ولكن دعونا نقول لكم تبدأ مع 10K، وجعل لكم بنجاح 100 نقطة يوميا بدء التداول وحدة واحدة، في 10 أيام كنت قد تضاعفت أموالك، لذلك يمكنك البدء في التداول وحدتين في وقت واحد، 10 أيام أكثر 20K الخاص بك هو الآن 40K مزدوجة مرة أخرى، بعد 30 يوما من بدء التداول الخاص بك 10K هو الآن 80K 40 يوما 160K، 50 يوما 320K 60 يوما 640K، 70 يوما 1 28 مليون معدل النمو أسي إذا فعلت هذا. أنا متأكد من أن هناك الكثير من التجار هناك أن المتوسط ​​بسهولة 100 نقطة في اليوم مرة أخرى وأنا أعلم أنه سيكون هناك أيام سيئة، ولكن إذا كان معدل نجاحك متسقة إلى حد ما على مدى شهر وكان لديك جيدة نظام إدارة المال لطيفة سي مع الحد الأدنى من المخاطر لماذا لن تكون المليونير، أو الملياردير. أوريجينالي بوستيد بي mikemadman. This هو سؤال صادق لماذا أرين ر جميع التجار الناجحين مليونيرات. إذا كنت تتداول باستمرار مع على الأقل 55 أو أفضل معدل نجاح شهر بعد شهر، لماذا أنت لست مليونيرا وأنا أعلم أنك سوف يكون أيام سيئة، ولكن قرأت بعض الناس لديهم 80، 95 الصفقات الناجحة كل يوم تقريبا حتى إذا كان لديك باستمرار الصفقات الناجحة غير قادر على الحفاظ فقط زيادة المبلغ الذي التجارة إنست إيد التداول وحدة واحدة، التجارة 10 وحدة في وقت واحد، أو 100 وحدة وأنا أعلم أنك بحاجة إلى المال لنسخ احتياطي التجارة، ولكن دعونا نقول لكم تبدأ مع 10K، وجعل لكم بنجاح 100 نقطة يوميا بدء التداول وحدة واحدة ، في 10 أيام كنت قد تضاعفت أموالك، لذلك يمكنك البدء في التداول وحدتين في وقت واحد، 10 أيام أكثر 20K الخاص بك هو الآن 40K مزدوجة مرة أخرى، بعد 30 يوما من بدء التداول الخاص بك 10K هو الآن 80K 40 يوما 160K، 50 يوما 320K 60 أيام 640K، 70 يوما 1 28 مليون معدل النمو أسي إذا فعلت هذا. أنا متأكد من أن هناك الكثير من التجار هناك أن المتوسط ​​بسهولة 100 نقطة يوميا مرة أخرى وأنا أعلم أنه سيكون هناك أيام سيئة، ولكن إذا كان معدل النجاح الخاص بك هو متسقة إلى حد ما على مدار شهر وكان لديك جيدة نظام إدارة المال لطيفة سي مع الحد الأدنى من المخاطر لماذا لا يمكن أن تكون مليونيرا، أو مليارير. لأنه من أجل مضاعفة أموالك في 10 يوما كنت د يجب أن تكون مخاطرة مجنون كمية من المال لكل trade. What سيحدث هو أنه في نهاية المطاف سوف ليرة لبنانية ضرب خطا وخسارة يو حساب أور سوف يتقلص إلى لا شيء. لنظر في ذلك بهذه الطريقة إذا كان لديك 10،000 وخطر 10 في التجارة ثم يمكنك مضاعفة أموالك في حوالي 10 يوما ولكن عندما لا إذا كنت ضرب 5 التجارة خاسرة كنت قد فقدت نصف أموالك أنت ثم لديك ليس فقط للبدء من جديد، ولكن عليك أن إعادة بناء المال المفقود الخاص بك أولا. الطريقة الوحيدة لتنمو حساب بنجاح على المدى الطويل هو مع الأرباح بطيئة وثابتة لا رون الكثير من العملات الأجنبية مليونير بعد لأن الفوركس التجزئة وقد وجدت السوق فقط لحوالي 10 عاما، ويستغرق حوالي هذا الوقت من الوقت لبناء 10،000 حساب لمليون دولار. تداول العملات الأجنبية كانت حول الزهر بداية العقد والثاني في لا يستغرق 10 سنوات لتحويل 10G إعادة - تحليل جدول البيانات الخاص بك - 30pips يوميا المخاطرة 2 يمكنك سرية 10G إلى مليون في السنة. يعمل جدول البيانات على ما يرام، أنا فقط ردن حساب أي شيء مع 2 في اليوم الواحد لأن هذه الأرقام أرين ر واقعي. أنا متأكد بعض التجار يمكن أن تجعل 2 في اليوم الواحد، ولكن 99 من التجار دون تي لذلك أنا لا أعتقد أن سا عدد جيد لاستخدامها لقياس عندما يجب أن يكون متوسط ​​التاجر مليونيرا. كان السؤال لماذا أرين جميع التجار الناجحين مليونير أنا أوافق على أن زوجين قد يكون قد فعلت ذلك ولكن قول ذلك ممكن إحصائيا لا يجيب ميكيمادمان s question. Last تحرير بواسطة phil838 06-21-2009 في 06 32 آم السبب الإملائي. انضم جونيور Member. Join تاريخ فبراير 2009 المشاركات 34.Making 2 في اليوم يمكن القيام به 2 من 500 هو 10 يمكنك التجارة 1 مينيلوت وجعل 10 في واحد أو اثنين من الصفقات خطر وقف الخسارة موقف الحجم. أسباب معظم التجار لا تنجح are. they لا تتوقف عن اليوم بعد الوصول إلى هدفهم. أنهم الصبر ولا تنتظر للحصول على أفضل وجه ممكن دخول. حاول أن التجارة طريقهم للخروج من وقف out. they الاستماع إلى الناس في المنتديات أو في seminars. they overtrade. they لا عصا مع زوج واحد أو طريقة واحدة طويلة بما فيه الكفاية للربح. أنهم استخدام أنظمة معقدة لم يكن لديك وهو متوقع متوقع. استخدام سي و تب التي لا هاف إي إيجابي متوقع. لا تفهم المخاطر، وقف الخسارة وحجم الموقف. تحريرها من قبل تودويك 06-21-2009 في 12 42 بيإم. لأنه لمضاعفة أموالك في 10 يوما كنت د أن تكون مخاطرة كمية مجنون من المال في التجارة. ما سيحدث هو أنه في نهاية المطاف سوف ليرة لبنانية ضرب خطا خاسرا وسوف حسابك يتقلص إلى لا شيء. لكن في ذلك بهذه الطريقة إذا كان لديك 10،000 وخطر 10 في التجارة ثم يمكنك مضاعفة أموالك في حوالي 10 يوما ولكن عندما لا يكون إذا كنت ضرب 5 التجارة خاسرة متتالية كنت قد فقدت نصف أموالك أنت ثم ليس فقط للبدء من جديد، ولكن عليك إعادة بناء المال المفقود الخاص بك أولا. الطريقة الوحيدة لتنمو حساب بنجاح على المدى الطويل هو مع أرباح بطيئة وثابتة لا تراه الكثير من الملايين الفوركس حتى الآن لأن سوق الفوركس التجزئة لم يكن موجودا إلا لمدة 10 سنوات، ويستغرق حوالي هذا الوقت من الوقت لبناء 10،000 حساب إلى مليون دولار. ليس لديك إلى خطر 10 من حسابك في التجارة إذا كنت مضاعفة 10،000 أكو الخاص بك نت كل يوم، ثم كنت ضرب مليون دولار علامة في 10 أيام خطر الخسارة موقف موقف SIZE. If كنت خطر 2 من حسابك الذي هو 200.You التجارة 10 مينيلوتس في 10 لكل نقطة وهذا يعني أن لديك 20 نقطة SL. If لك خطر 10 من حسابك الذي هو 1000.You التجارة 100 مينيلوتس في 100 لكل نقطة وهذا يعني أن لديك 10 نقطة SL. You التجارة 50 مينيلوتس في 50 لكل نقطة وهذا يعني أن لديك 20 نقطة SL. You التجارة 25 مينيلوتس في 25 لكل بيب وهذا يعني أن لديك 40 نقطة SL. The الأجزاء المفقودة are. What هو توقع النظام. ما هو توزيع التردد من نطاق التداول بعد دخول. بمجرد الإجابة على هذه الأسئلة، يمكنك اختيار مبلغ وقف الخسارة التي منطقي.

No comments:

Post a Comment